التوصيل العادي
- مدة التوصيل 1- 5 أيام عمل للمدن الرئيسية و 7 أيام عمل كحد أقصى لباقي المدن.
- يظهر موعد التوصيل في صفحة المنتج وعربة التسوق وأيضا عند إتمام عملية الشراء.
- تشحن جميع المنتجات الموجودة في عربة التسوق برقم تتبع واحد عند توفرها في نفس مخزن الطلبات.
- عند عدم توفر بعض المنتجات في نفس مخزن الطلبات يتم الشحن من خلال أكثر من مخزن وبأكثر من رقم تتبع.
- التوصيل خارج الرياض من 7 إلى 14 يوم عمل
- التركيب يشمل المدن التالية ( الرياض - جدة - القصيم - المدينة المنورة - مكة المكرمة - الخبر - الظهران - الجبيل - الاحساء - الدمام)
- الشحن والتوصيل والتركيب سييكون مقدم من موقع محزم.
- *أيام العمل من الاحد الساعة 9 صباحا الى الخميس الساعة 5 مساء*
- .الشحن خارج مدينة الرياض
- يتم الشحن بواسطة شركات الشحن مثل ارامكس سمسا إيجكس سبل وحسب المناطق التي تغطيها شركات الشحن الخاصة بها حيث يتم اخراج الطلبات من مستودع محزم خلال 48 ساعة من الطلب وتسليمها الى شركات الشحن ويستغرق الشحن من 7 إلى 14 يوم عمل منذ اعتماد تفاصيل الدفع
- الدفع عند الاستلام
- * لاتتوفر خدمة الدفع عند الاستلام لدى موقع محزم *
سياسة الاستبدال والاسترجاع في محزم
- لحرصنا على تقديم أفضل خدمة عملاء، فإن جميع مشترياتك* من ( موقع محزم ) قابلة للاستبدال والاسترجاع خلال 3 ايام من تاريخ وصولها إليك. مع مراعاة الشروط ادناه.
- - - يجب توفير الفاتورة الأصلية (وهي مرسلة الى بريدك الإلكتروني بعد تأكيد طلبك) للأستفادة من خدمات الإرجاع والإستبدال والضمان
- - يمكن الإرجاع او الإستبدال اذا كان الصنف بنفس حالته الاصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي ولم يفتح، ولا يقبل اي منتج تم فتجه او إستخدامه
- - مؤسسة متاجر محزم غير مسؤولة عن تركيب الأفران والأسطح البلت ان.
- - في حالة وجود عيب مصنعي في اي منتج، يتم الإستبدال خلال 72 ساعة من تاريخ فاتورة الشراء بشرط زيارة فني مؤسسة متاجر محزم والكشف على الجهاز، ووجود غلاف الجهاز وكامل ملحقاته
- . جميع الأجهزة مضمونة من الوكلاء ودور مؤسسة متاجر محزم-هو التنسيق بين العميل والوكيل فقط من خلال الإتصال على خدمة العملاء على الرقم 0575777444 كل ما عليك هو : التأكد من بقائها في حالتها الأصلية ووجود جميع ملصقات المنتج ومن ثم الاتصال برقم خدمة العملاء 0575777444 او التواصل معهم.
- في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه او اعادته او اعادة جزء منه:
- كل ما عليك هو
- الاتصال على فريق العناية بالعملاء وإخبارهم بالمنتجات التي تودون استبدالها والمنتجات الجديدة التي تودون الحصول عليها او المنتجات التي تريدون اعادتها، وسيقومون بخدمتك على أكمل وجه.
- سيقوم فريق التجهيز بإرسال بضائعك الجديدة.
- في حال كنت خارج مدينة الرياض ، فيتم شحن السلعة المراد اعادتها او استبدالها عن طريق شركات الشحن حيث سنتكفل من استلامها منكم,وبعد استلامنا للمنتجات المراد اعادتها او استبدالها, سيتم تعويض العميل او تبديل السلع بسلع أخرى بعد معاينة السلعة المسترجعة اذا كانت سليمة او لا.
- اذا كانت السلعة في كرتونها الاصلي بدون تشققات، فسوف يتم قبول السلعة واستبدالها او اعادة المبلغ.
- في حالة تواجد تشققات وتمزقات او عدم تواجد الكرتون الاصلي، فسوف يتم عدم قبول المنتج واعادته الى صاحب الطلب مع احتساب قيمة الشحن على صاحب الطلب.
- جميع طلبات الاسترجاع والاستبدال نقوم بها مجانًا ولا تتحملون أية تكاليف إضافية الا في الحالات التالية ! في حالة ان الاسترجاع او الاستبدال بسبب رغبة من العميل او غلط من العميل , فـ سيتم احتساب قيمة الشحن التي خرجت من موقع محزم الى العميل على مايتم تحديده من شركة الشحن نفسها ويتفاوت سعر شحن ورجيع الطلب حسب وزن وابعاد الطلب.
- بما يعني انه سيتم احتساب قيمة الشحن من موقع محزم الى العميل + من العميل الى موقع محزم
شروط وأحكام التوصيل والتركيب
المنتجات الكبيرة (عدا المكيفات الجدارية):
- يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء ( 0534443944 ) أو زيارة المعرض قبل موعد التوصيل بيوم واحد على الأقل لإعادة الجدولة دون أي تكلفة إضافية.
- مدة انتظار الفريق بموقع التسليم 15 دقيقة. في حالة عدم تواجد العميل بموقع التسليم أو عدم الاستجابة للاتصالات لمدة أكثر من 15 دقيقة سيتم إلغاء الموعد ويجب على العميل تحديد موعد آخر عن طريق زيارة المعرض أو التواصل مع خدمة العملاء.
- خدمة التوصيل غير متوفرة في الأحياء أو المدن التي لا تشملها تغطية التوصيل المحددة بالموقع أو الفرع أو أن يكون موقع العميل مخالف للموقع المسجل بطلب التوصيل.
- يمكن لفريق محزم توصيل الجهاز حتى الطابق الأول، ويمكن التوصيل لطوابق أعلى برسوم إضافية (بحد أقصى الطابق الرابع).
- يجب على العميل التأكد من أن موقع التركيب جاهز وأن جميع أعمال البناء والسباكة والكهرباء قد اكتملت قبل وصول الفريق.
- لن يقوم فريق محزم بحفر ثقوب لأي غسالة أو مجفف أو تركيب أنابيب تهوية، ويجب على العميل أن يعدها مسبقًا.
- يجب على العميل التأكد من تركيب مصدر الطاقة في الحائط قريب من مكان تركيب الجهاز وأن الطاقة كافية وفقًا لتوصية الشركة المصنعة. (على سبيل المثال: مقبس 45 أمبير مع كابل 6 مم للأفران والمجففات والمكيفات).
- يجب على العميل التأكد من أن مدخل العقار كافٍ للسماح بدخول الجهاز بكامل تغليفه إلى المبنى الرئيسي ونقله في جميع أنحاء المبنى ومناسب لمساحة مكان التركيب وغير مسموح بفك تغليف الجهاز خارج موقع التركيب.
- محزم ليس مسؤول عن كفاءة مكيف الشباك إذا طلب العميل تركيبه في المنور ويحتفظ الفريق بالحق في رفض تركيب المكيف داخل المنور/غرفة المصعد أو التركيب بدون إطار خشبي أو بإطار متهالك أو التركيب على شاسيه معدنى أو حديد أو الومنيوم وخلافه، ويجب ألا يزيد ارتفاع المكيف عن 2 متر كحد أقصي.
- لضمان سلامة الشاشات، لا يمكن تركيبها تحت المكيفات كما لا يمكن تركيب حامل الشاشة الجداري على الجدران المعدنية أو الخشبية أو ألواح الجبس أو أي ديكور، ويجب على العميل التأكد من مطابقة حامل الشاشة الذي اشتراه لحجم الشاشة. (يحتفظ محزم بحق رفض التركيب على حامل قديم لا يناسب حجم الشاشة)
- عند تركيب غسالات الملابس والصحون، يجب توافر خط مياه بارد/ساخن ¾ بوصة وارتفاعه لا يقل عن 50 سم ومكان للتصريف يبعد أكثر من 40 سم وبارتفاع 70 سم. (نرجو التأكد من وجود خط أرضي)
- يجب على العميل عند تركيب ثلاجة مزودة بـ صانعة الثلج توفير خط ماء دائم وحجز موعد صيانة وليس موعد تركيب.
- يعتذر محزم عن تحديد موعد معين للتوصيل للعميل ولكن يتم تحديد فترة تقريبية لذلك.
- يعتذر محزم عن توفير القابسات الخاصة ببعض المنتجات مثل (الأفران الكهربائية – النشافات - المكيفات الشباك) حيث أنها تأتي من الوكيل بدون قابس إلى جانب أنه غير متاح التوصيل بشكل مباشر على الكهرباء. نرجو أيضا من التأكد من وجود خط أرضي.
- لإعادة الجدولة دون أي تكلفة إضافية، يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء او زيارة المعرض قبل موعد التوصيل بـ 24 ساعة على الأقل أو سيتم فرض رسوم إعادة الجدولة 100ريال.
- إذا تم الإبلاغ عن وجود عيب بالجهاز في غضون 14 يوم (للموقع الإلكتروني) من تاريخ التركيب الأصلي وظهر أن هذا العيب مصنعي فسيتم استبدال المنتج. أما بعد 14 يوم من التركيب للموقع الإلكتروني فيجب على العميل الاتصال مباشرة بالشركة المُصنّعة أو بمزود الضمان للحصول على المساعدة.
- يجب على العميل الاحتفاظ بالتغليف الأصلي للمنتج لمدة 14 يوم (للموقع الإلكتروني) من تاريخ التوصيل. يحتفظ محزم بحق خصم 30% من قيمة المنتج عند فتحه دون استخدامه.
- يحق للعميل استرجاع المنتج خلال فترة لا تتجاوز 14 يوم (للموقع الإلكتروني) من تاريخ التوصيل مع استرداد كامل المبلغ المدفوع شريطة أن يكون المنتج في كامل تغليفه (تغليف المصنع) ولم يتم فتحه.
- يحتفظ محزم بحق رفض عملية الإرجاع أو الاستبدال لأي من الأسباب التالية (استخدام المنتج، عدم وجود الكرتون، عدم وجود الملحقات الأساسية). يجب على العميل التواصل مع الوكيل في هذه الحالة.
- في حال استلام العميل المنتج/المنتجات دون فتح الكرتون، يتحمل العميل المسؤولية، ولا يحق له الاستبدال أو الإرجاع في حال وجود أي ضرر بالمنتج بعد الاستلام (ضربة أو كسر). يحق للعميل الاستبدال أو الإرجاع في حال وجود عيب مصنعي فقط خلال 14 يوم (للموقع الإلكتروني).
- يحتفظ محزم بحق عدم استبدال المنتج خلال 14 يوم (للموقع الإلكتروني). إذا رأى الفني أن المنتج تعرض لأضرار أو سوء استخدام من قبل العميل بعد التسليم.
- إذا تم العثور على عيب في المنتج أثناء عملية التوصيل وكان المنتج غير متوفر، سيتم إلغاء الطلب و سيتواصل فريق خدمة العملاء مع العميل لاختيار منتج بديل وفقًا لسياسة اكسترا.
- إذا تم العثور على عيب في المنتج/المنتجات أثناء التركيب، سيتم إيقاف التركيب وستقوم اكسترا بتوفير منتج بديل في غضون 48 ساعة عمل في المدن الرئيسية و 5 أيام عمل في المدن الأخرى كحد أقصى، أو استرداد قيمة المنتج/المنتجات بالكامل في حال عدم التوافر.
- تعتذر محزم عن تركيب جميع المنتجات المدمجة، كراسي الاسترخاء والألعاب، الترامبولين، والحامل الجداري المتحرك.
- في حالة عدم إستلام المنتج في خلال 30 يوم من تاريخ الطلب يجوز لمحزم إلغاء الطلب مع إرجاع قيمة المنتج كاملا للعميل.
- تطبق الشروط والأحكام العامة لمحزم.