مرحباً بك في الموقع الإلكتروني لمؤسسة متاجر محزم للتجارة (محزم) في المملكة العربية السعودية https://store.mhzm.sa/ ويشار إليه فيما بعد بـ "الموقع الإلكتروني".

إن هذا الموقع ومحتوياته تابع مؤسسة متاجر محزم للتجارة ويتم تشغيله من قبلها ويشار إليها فيما بعد بـ “نحن/ صيغة المتكلم/ أي سياق أو تعبير يؤدي إلى ذلك". وأنت كمستخدم يشار إليك فيما بعد بـ "أنت/ صيغة المخاطب/ أي سياق أو تعبير يؤدي إلى ذلك" حال وصولك إلى الموقع الإلكتروني أو تسجيلك به أو استمرارك في استخدامه أو قيامك بشراء منتج ما أو خدمة ما عبره أو من أي من متاجرنا في المملكة العربية السعودية فإنك تقر صراحةً بأنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

وعليه يرجى منك مراجعة قائمة الشروط والأحكام بدقة قبل البدء باستخدام الموقع الالكتروني، مع العلم أننا نحتفظ بحق تعديلها من قبلنا في أي وقت، واستمرارك باستخدام الموقع الالكتروني بعد تعديلها يعد موافقة على الالتزام بالشروط والأحكام التي تم تعديلها.


  1. شروط الأستخدام:
  • إن استخدام خدمات الموقع الإلكتروني متاح فقط للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً وفق نظام المملكة العربية السعودية، حيث لا يمكن للأشخاص غير القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً استخدام خدمات الموقع الإلكتروني.
  • إن كنت قاصراً (كأن يكون عمرك أقل من 18 سنة) فبإمكانك استخدام خدمات الموقع الإلكتروني تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني شريطة موافقته الالتزام ببنود شروط الاستخدام.
  • سيكون المستخدم مسؤولاً عن استخدامه خدمات الموقع من خارج المملكة العربية السعودية وذلك بالتزامه التام بالقوانين المحلية المتبعة في تلك المنطقة.
  • هذه الشروط والأحكام تعتبر سارية المفعول ولاغية لما قبلها من أشكال التمثيل التجاري أو الاتفاقيات الشفهية أو غيرها من المفاهمات مالم يخصص بهذا الشأن شروط اضافية خاصة بمنتج معين أو خدمة محددة.
  • باستخدامك لخدمات الموقع الإلكتروني ستكون ملزماً باتباع بنود الشروط والأحكام.

2- الحماية الأمنية للموقع الألكتروني

لا يجوز لك بتاتاً أن تنتهك أو تحاول انتهاك الحماية الأمنية للموقع الإلكتروني وذلك يتضمن وليس محصوراً بالآتي:

  • الولوج إلى معلومات غير مخصصة لك أو الدخول إلى خادم الانترنت أو حسابٍ لست مخولاً باستخدامه بشكل رسمي.
  • محاولة استكشاف أو فحص أو اختبار مدى قدرة النظام أو الشبكة أو محاولة اختراق النظام الأمني أو مستويات الحماية دون أن تكون مخولاً بذلك.
  • محاولة التشويش أو التداخل على الخدمة المقدمة لأي مستخدم آخر أو مضيف أو شبكة أو مضيف وذلك يتضمن دون حصر نشر و إرسال الفيروسات الى الموقع الإلكتروني، أو إثقال الموقع أو إرسال الرسائل المتسلسلة أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه أو أي وسيلة أخرى قد تضر بسلامة الشبكة.
  • إرسال الرسائل غير المرغوب فيها وذلك يتضمن العروض التجارية و/ أو الإعلانات للمنتجات أو الخدمات.
  • المحاكاة بغرض التزوير لعنوان بروتوكول الانترنت أو عنوان البريد الإلكتروني أو أي جزء من عنوان الموقع الإلكتروني واستخدامها في أي بريد الكتروني أو مجموعة بريدية.

إن الانتهاكات المضرة بالنظام أو أمن الشبكة سينتج عنها جزاءات مدنية وجنائية في أغلب الحالات.

إنك بهذا توافق على عدم استخدام موارد النظام من أجهزة، أو برامج، أو أي طريقة للتشويش، أو التداخل، أو محاولة التداخل مع سير عمل الموقع الإلكتروني، أو أي نشاط أو خدمة يقدمها الموقع.

سيقوم الموقع الإلكتروني بالتقصي عن النشاطات التي قد تنطوي على هذه الانتهاكات وسيقوم بالتعاون مع الجهات القضائية المختصة بمقاضاة وتطبيق العقوبات اللازمة على الأشخاص الضالعين في مثل هذه الانتهاكات.

3- التسجيل - حسابك الشخصي:

  • تتضمن عملية التسجيل المعلومات (معلوماتك الشخصية) التي تزودنا بها لإتمام معاملاتك وأيضاً للاتصال بك. يجب عليك القبول بمبدأ استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وتحديثها وذلك للتعامل مع عملية التسجيل وللتحكم بسرية هويتك خلال عملية المتابعة لتسليم طلب الشراء والدفع الكترونياً.
  • إن المعلومات التي تقدمها خلال عملية التسجيل هي بيانات محمية وفقاً لبنود حماية الخصوصية الموضحة سابقاً. تشكل معلوماتك الشخصية جزءاً من سجلك الخاص لتعاملاتك مع خدماتنا. في حالة استخدامك لموقعنا الإلكتروني ستكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية حسابك الشخصي وكلمة المرور بالإضافة إلى منع الوصول إلى جهازك الشخصي/ جهاز الكمبيوتر من قبل أي طرف، وأنت بذلك تتحمل المسؤولية عن جميع العمليات التي يتم تنفيذها من خلال حسابك الشخصي باستخدام كلمة المرور.
  • لا يتحمل الموقع الإلكتروني أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو أضرار قد تنشأ بسبب فشلك في حماية كلمة المرور الخاصة بك أو أي معلومات أخرى متعلقة بحسابك الشخصي. في حال الشك بوجود عمليات مشبوهة في حسابك الشخصي يرجى إخطارنا بالاتصال بنا فورا من خلال أي وسيلة
  • يحق للعميل تعديل بياناته الشخصية كلياً أو جزئياً، ويمكنه أيضاً تعديل واختيار طرق التواصل الإلكتروني التي يرغب باستقبالها، كما يحق للعميل مسح بيانات حسابه الشخصي كلياً.
  • يمكن للعميل تعديل أو مسح بياناته عن طريق زيارة صفحة (الملف الشخصي)

4- التواصل الألكتروني:

  • بقيامك بالشراء من متجر محزم فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الرسائل النصية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني، إلا إذا قدمت طلباً لإيقاف استقبال الرسائل الدعائية من محزم عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.
  • بقيامك باستخدام الموقع وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الرسائل النصية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكترونياً، إلا إذا قدمت طلباً لإيقاف استقبال الرسائل الدعائية من محزم عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. بناءاً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونياً وتعامل معاملة المعاملات الخطية.
  • محزم تحصل على بيانات العميل الأساسية كرقم الجوال أو البريد الإلكتروني أو الإسم أو العنوان من العميل فقط ولا يحصل محزم على بيانات أي من العملاء من أي طرف خارجي، كما أنها لا تحصل على بيانات العملاء بدون علمهم طبقاً لنظام حماية البيانات الشخصية بالمملكة العربية السعودية.
  • محزم لا تشارك بيانات العملاء نهائياً مع أي طرف خارجي تحت أي ظرف طبقاً لنظام حماية البيانات الشخصية بالمملكة العربية السعودية.
  • يحق لمحزم تسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد الكتروني أو أي شكل آخر من أشكال التواصل الإلكتروني مع العملاء وذلك لأغراض تدريبية بهدف التحقق من النصائح والملاحظات الموجهة إلينا ولتحسين وتطوير نوعية الخدمة المقدمة لعملائنا.

5- المنتجات وتقيماتها:

  • عند قيامك بتقييم منتج أو خدمة ما على الموقع الالكتروني فإنك تمنحنا كامل الحقوق والصلاحيات لإعادة نشر ذلك التقييم بالنشرات والوسائل التسويقية أو على الموقع الالكتروني.

6- عربة التسوق:

نحتفظ بالحق التام بخصوص تحديد عدد المنتجات المختارة لكل شخص أو للأسرة الواحدة أو للطلب الواحد في "عربة التسوق".

إن سعة عربة التسوق محدودة بعدد (2) قطعة من كل منتج.

يتم تطبيق نظام تحديد الطلبات على المواد التي تم طلبها من نفس الحساب أو نفس بطاقة الائتمان بالإضافة إلى الطلبات التي تستخدم نفس عنوان الشحن أو عنوان إرسال الفواتير. سنقوم بإرسال تنبيه لك في حال تم تطبيق نظام تحديد الطلبات على حسابك.

7- تفاصيل المنتجات والمخزون والأسعار:

  • في سعينا الدائم والحثيث لتقديم معلومات دقيقة وشاملة عن منتجاتنا (مثل توفر المنتج والأسعار ومواصفات المنتجات والصور التوضيحية والخصائص الفنية) وتقديم معلومات شاملة عن الخدمات، قد تصادفنا بعض الأخطاء المطبعية.
  • يتم مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، ولكن ما تراه من ألوان ظاهرة في الموقع يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحيتنا حيث لا يمكننا التأكد بشكل جازم من إعدادات الألوان المعتمدة في شاشتك.
  • إن نشر التفاصيل المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات (يتضمن ولكن لا يقتصر على: نشرات التسويق و الإعلانات والعروض التجارية وعروض المجلات والمنشورات الصغيرة) على الموقع الإلكتروني لا يعتبر ضماناً على توفر المنتجات أو العروض أو الأسعار سواء من خلال التسوق الإلكتروني أو في المعرض بطريق مباشر.
  • يحق لمحزم إيقاف أي عروض خاصة على الموقع الإلكتروني في حال نفاد الكمية أو انتهاء مدة العرض أو انتهاء كمية الهدايا التي تأتي مع العرض.
  • في حال تم طلب وإصدار الفاتورة لمنتج أو خدمة وكان السعر غير صحيح أو كانت المعلومات غير صحيحة لورود خطأ في تسجيل السعر الصحيح أو معلومات المنتجات أو الخدمات فيحق للموقع الإلكتروني في هذه الحالة؛ إما أن يتواصل معك لتوضيح هذا الخطأ وكيفية التعامل معه، أو إلغاء طلبك وإشعارك بهذا الإلغاء.
  • مع كافة جهودنا بتوفير أقل الأسعار في المملكة العربية السعودية فإن بعض الاختلاف قد يحدث بين أسعار المعارض وأسعار الموقع الإلكتروني نظراً لتطبيق بعض العروض الحصرية للموقع. إن خدمة "نطابق أقل سعر" يتم تطبيقها بناء على قائمة محددة من المنافسين التي قد لا تشمل بعض الأسواق الإلكترونية المتخصصة.
  • إن توفر المنتجات وكذلك الأسعار هي عرضة للتغيير بدون إنذار مسبق.
  • جميع اسعار المنتجات والخدمات تتضمن ضريبة القيمة المضافة، إلا إذا جرت الإشارة إلى غير ذلك في حالات معينة.

8- الدفع:

  • يقدم الموقع الإلكتروني إمكانية شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق الموقع (أونلاين) ودفع المبلغ المطلوب عن طريق الإنترنت أو عن طريق الحضور لمعارضنا وفقاً لخدمة الشحن والتوصيل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، إن جميع عمليات التحويل النقدي والدفع بما فيها التراخيص والاستحقاقات المالية يجب أن تكون بالريال السعودي.
  • إن نظام الدفع لدينا يتضمن عدة طرق/ أشكال من أساليب الدفع:
  • لعمليات الدفع في المعرض: نقبل البطاقات الائتمانية أو نقداً.
  • المشتريات التي جرى دفع قيمتها عن طريق قسائم شرائية أو بطاقات الائتمان أو عن طريق خدمة تقسيط المشتريات قد لا يمكن إرجاعها نقداً وقد يتم الإرجاع فقط عن طريق نفس طريقة الدفع الأصلية للفاتورة.
  • لعمليات الدفع عند الشراء من الموقع الالكتروني: نقبل الدفع عن طريق نظام سداد للمدفوعات، البطاقات الائتمانية (فيزا، ماستر كارد،) فقط، بطاقات (مدى) الصادرة من بنوك سعودية فقط، ويتم الدفع من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بمقدم الخدمة البنكية لدينا.
  • في حال الدفع عن طريق الإنترنت، ستستلم إشعارا على الشاشة فور قبول عملية الدفع. لا نتحمل أي مسؤولية فيما إذا تم رفض عملية الدفع أو إلغائها من قبل مزود خدمة البطاقة الائتمانية أو بطاقات (مدى) لأي سبب من الأسباب. عندها سيكون عليك التأكد من البنك عن سبب الرفض.
  • نحن لا نقوم بتخزين معلوماتك البنكية على الموقع الإلكتروني. إن جميع المعلومات والتفاصيل التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من وإلى موقع مقدم الخدمة.
  • لا نقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية.
  • يجب عليك التأكد من المعلومات المتعلقة ببطاقتك الائتمانية التي تستخدمها في الدفع عند الشراء بأن تكون صحيحة وسارية المفعول والتزام الدقة بإدخال المعلومات، ويجب أن يقتصر استخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقات (مدى) على البطاقات التابعة لك قانونياً.
  • لن نقوم باستخدام أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من الجهات المختصة.
  • لن يكون الموقع الالكتروني مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن استخدامك للبطاقات الائتمانية أو بطاقات (مدى) المزورة. وسيتم تحميلك كامل المسؤولية عن استخدام تلك البطاقات، وستكون مسؤولاً بشكل كامل عن إثبات خلاف ذلك.
  • في حال عدم تمكننا من توفير طلبك أو جزء منه فسنبلغك مباشرة بهذا الخصوص. سيتم إرجاع المبلغ المدفوع بواسطة البطاقة الائتمانية أو بطاقة (مدى) بشكل كلي أو جزئي – حسب الحال - إلى البطاقة التي استخدمتها عند دفع قيمة الطلب.
  • إن استخدامك لخدمة الدفع لموقعنا الإلكتروني هو موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط والأحكام. في حال عدم موافقتك لأي بند من بنودها فنرجو منك عدم استخدام هذه الخدمة.

9- إلغاء الطلب:

يحتفظ محزم بالحق في إلغاء طلبك لأي سبب من الأسباب التالية:

  • رفض/ عدم قبول عملية الدفع.
  • قيامك بشراء أكثر من 2 قطعة من نفس المنتج (قد تختلف الكميات المحددة للشراء خلال فترات العروض وسيتم الإعلان عنها مسبقاً).
  • إذا كان عنوان التوصيل الذي قمت بتزويدنا به خاطئاً أو كانت معلومات الاتصال غير صحيحة أو في حال تعذر الوصول إليك.
  • في حال رغبتك بإلغاء الطلب بعد شحن أو إرسال الطلب، قد يتم فرض رسوم مقابل إلغاء الطلب بعد الشحن.
  • يمكنك رفض استلام الطلب أو إرجاعه لأقرب معرض او مستودع.

10- الأرجاع والاستبدال ورد المدفوعات:

  • في حال رغبتك بإرجاع المنتج الذي قمت بشرائه عبر الموقع الالكتروني خلال (14) يوماً من تاريخ استلامه فيمكنك طلب "إعادة المدفوعات/ المنتج"، مع مراعاة الاستثناءات الواردة أدناه وعدم استخدام ذلك المنتج وأن يكون بحالته الأصلية، مع كامل الإكسسوارات والملحقات والكتيبات والهدايا المرفقة (إن وجد)، وقد ينتج فرض بعض الرسوم المترتبة على ذلك الإرجاع.

الاستثناءات:

  • البرامج وألعاب الفيديو.
  • عملاً بقوانين النظافة والصحة العامة فلا نقبل إرجاع منتجات الصحة والجمال (أجهزة الحلاقة، أجهزة إزالة الشعر، أجهزة العناية بصحة الفم والأسنان وغيرها)، كما أنها غير قابلة للاستبدال أو الإرجاع، إلا في حال وجود خلل مصنعي في المنتج خلال مدة (14) أيام.
  • أجهزة الهاتف المحمول، أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الألعاب غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال أو رد المبلغ المدفوع، ويستثنى من ذلك وجود خلل أو عيب في المنتج خلال (14) أيام
  • الطابعات، أجهزة الفاكس، أجهزة التصوير (النسخ)، المستلزمات والاكسسوارات غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال أو ترجيع المبلغ المدفوع، ويستثنى من ذلك وجود خلل أو عيب في المنتج خلال (14) أيام
  • في حال أردت إرجاع منتج ما وكان مع ذلك المنتج هدية، فسيتم خصم قيمة الهدية من قيمة المنتج في حال قيامك باستخدام الهدية أو رغبتك في عدم إرجاعها.
  • استلامك للشحنة التي تحتوي على الطلب الخاص بك من شركة الشحن، يعتبر إقراراً منك بأن الشحنة سليمة وبحالة جيده ولم يتم فتحها قبل الاستلام.
  • في حال كان إرجاعك للمنتج بسبب وجود عيب مصنعي به فيجب إعادة المنتج مع غلافه الأصلي.
  • لا يمكن إرجاع المنتجات المحتوية على خدوش أو المنتجات المتضررة بسبب سوء الاستخدام أو إذا كان العطل ناجماً عن استخدام تيار كهربائي (فولت) غير مطابق لتعليمات المنتج.
  • محزم يحتفظ بالحق في رفض إرجاع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.
  • في حال قيامك بشراء العروض الترويجية التي تحتوي على مجموعة من المنتجات في عملية شراء واحدة مجتمعة، فأن سياسة الإرجاع لهذا النوع من العروض، تستوجب إرجاع المنتجات جميعها ولا يقبل إرجاع جزء منها، مع مراعاة المعايير المذكورة أعلاه.

11- الحجز المسبق :

  • في حال قمت بالحجز المسبق لمنتج ما فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام.
  • بمجرد قيامك بالحجز المسبق وتأكيد الدفع فإننا نضمن لك حجز المنتج المطلوب، ونحن نقوم دائماً بعمل أفضل ما لدينا لتنفيذ جميع طلبات الحجز المسبق وتوصيل المنتج في الوقت المحدد للتوصيل، لكن وقت التوصيل هذا تقديري وغير مؤكد حيث إنه يعتمد على وقت تسليم المنتج من قبل المورّد.
  • قد يختلف تاريخ توصيل طلبات الحجز المسبق والاستلام من المعرض اعتماداً على تسليم المورّد للمنتج، أو مكان إقامتك.
  • سيتم اعلامك بالوقت والتاريخ النهائيين لتسليم المنتج حين وصول المخزون إلينا وذلك عن طريق رسالة نصية، أو بريد إلكتروني، أو بالاتصال بك هاتفياً.
  • تاريخ التوصيل يتم بالتقدير ويعتمد على توصيل المورّد داخل المملكة العربية السعودية وليس على مستوى تاريخ التوصيل في الخارج.
  • نحتفظ بحقنا في إلغاء أي حجز مسبق عند وجود خطأ في موعد التوصيل من قبل المورّدين..
  • سيتم إخطاركم بأي تحديث يطرأ في حال تم تغيير وقت التوصيل، أو في حال تم إبلاغنا بمعلومات حول وقت توصيل المنتج من قبل المورّد.
  • إذا حدث أي خطأ في وقت توصيل المنتج من قبل المورّد فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن ذلك التأخير ولا يترتب علينا أي تعويضات عن ذلك.
  • يحق لكم التقدم بطلب إرجاع للمبلغ المدفوع عن الحجز المسبق في أي وقت، وبناء على ذلك سيتم إرجاع المبلغ حسب الشروط والأحكام وبناءً على المعايير والوقت اللازم للعملية.

12- تركيب المكيفات الجدارية:

  • يشترط وجود الفاتورة الأصلية لكي يتم الاستفادة من خدمة تركيب المكيف.
  • نحتفظ بحقنا برفض استرجاع أو استبدال المكيف بعد التركيب.
  • بعد تركيب المكيف يصبح تحت ضمان الوكيل الذي يتحمل كافة أعمال الصيانة والإصلاح خلال مدة الضمان.
  • يجب عليك تهيئة مكان التركيب قبل وصول الفريق المختص وإزالة أي عوائق والتأكد من توفر المكان والكهرباء المناسبين (أعمال مدنية، ديكور، سباكة، تصريف مياه التكييف...).
  • نعتذر عن تركيب المكيف في حال عدم وجود فتحة مخصصة للأنابيب (المواسير) في حال كان الجدار خرسانياً.
  • نحن غير مسؤولون عن تمديد الكهرباء للمكيف المراد تركيبه.
  • يشترط ألا يزيد ارتفاع الموضع المراد تركيب المكيف به عن ثلاثة أمتار.
  • لا نتحمل مسؤولية أداء تبريد المكيف في حال جرى تركيب الوحدة الخارجية منه داخل المنور.
  • لا نتحمل مسؤولية أداء تبريد المكيف في حال جرى تركيبه في مكان لا يتناسب مع قدرته.
  • على العميل أن يدفع قيمة الأمتار الإضافية أو أي تكاليف إضافية قبل عملية التركيب.
  • لا نتحمل أي مسؤولية عن جودة أنابيب (مواسير) النحاس المركبة مسبقاً في موقع التركيب.
  • سيقوم فريق التركيب بانتظارك لمدة نصف ساعة بحد أقصى وبعد ذلك سنضطر لإلغاء الموعد وخدمة عملاء آخرين ويتوجب عليك حينها حجز موعد جديد.

13- سياسة الشكاوي:

يمكنك تقديم شكوى عند التأخر عن موعد التوصيل المنصوص عليه في الطلب أو خدمة التوصيل المنزلي، أو عدم استكمال خدمة الصيانة التي قمت بطلبها في المواعيد المتفق عليها حسب الشروط والأحكام المعلنة مسبقاً، أو الخطأ في المنتج المطلوب أو مواصفاته المعلنة على الموقع الإلكتروني، وذلك عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الرقم الموحد 0575777444 في الأوقات التالية (طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً باستثناء يوم الجمعة مغلق )، أو من خلال التواصل على مدار الساعة مع خدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية التالية:

  • تويتر:
  • فيسبوك:
  • أنستغرام:


  • عند تسجيل الشكوى، ستستلم رسالة نصية مباشرةً تحتوي على الرقم المرجعي للشكوى، ويمكنك متابعة حالة الشكوى باستخدام هذا الرقم مع موظفي مركز الاتصال أو خدمة العملاء خلال ساعات العمل الرسمية المعلنة.
  • علماً بأنه قد يستغرق الرد على الشكوى مدة زمنية تصل إلى 48 ساعة عمل كحد أقصى، وسيتم إبلاغك عن طريق التواصل على رقمك المسجل عند فتح الشكوى بالإجراءات المتبعة والمتخذة لحل شكواك والمدة الزمنية اللازمة لإتمام ذلك حسب السياسة المعلنة للخدمة المعنية.

14- سياسة طلب الاسترجاع المالي:

  • يمكنك تقديم طلب استرجاع مالي في حال التأخر عن موعد التوصيل المنصوص عليه في الطلب أو خدمة التوصيل المنزلي خلال مدة زمنية لا تزيد عن 15 يوم عمل وذلك عن طريق التواصل مع خدمة مركز الاتصال عبر الرقم الموحد 0575777444 في الأوقات التالية (طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً باستثناء يوم الجمعة مغلق ) ، أو من خلال التواصل قسم خدمة العملاء أو من خلال التواصل على مدار الساعة مع خدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية التالية:
  • تويتر:
  • فيسبوك:
  • أنستغرام:
  • عند تسجيل طلب الاسترجاع المالي، ستستلم رسالة نصية مباشرةً تحتوي على الرقم المرجعي للطلب، ويمكنكم متابعة حالة الطلب باستخدام هذا الرقم مع موظفي مركز الاتصال أو خدمة العملاء في المعارض خلال ساعات العمل الرسمية المعلنة، علماً بأن عملية الاسترجاع المالي تخضع للشروط والأحكام وقد تستغرق مدة زمنية أقصاها 14 يوم عمل من تاريخ طلب الاسترجاع المالي.